Aljazirah Lincoln

يسعدنا خدمتكم خلال إجازة عيد الأضحى في المنطقة الوسطى: (مركز صيانة البديعة – مركز صيانة الروضة – فرع القصيم) وفي المنطقة الشرقية: (فرع الدمام الرئيسي –  فرع الأحساء) من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 03:00 مساءاً من يوم 15 إلى يوم 20 يونيو 2024 في ماعدا يوم عرفة وأول يوم العيد.

الكشف عن لينكون نوتيلوس 2024

بتصميمٍ داخلي مبتكر وتجارب متصلة وتجهيزات مميزة جديدة الكشف عن لينكون نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً

  • لينكون نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً تقدم تجهيزات مميزة وجديدة وتجارب متصلة لأول مرة إلى فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم.
  • مقصورة داخلية مُعاد تصورها تجعل من نوتيلوس ملاذك إلى آفاق جديدة، مع تجربة رقمية جديدة كلياً و”Lincoln Rejuvenate”، وتجربة المقصورة متعددة الحواس والتي تشمل الإضاءة وملطف الجو الرقمي.
  • نوتيلوس الجديدة كلياً ستصل في أوائل العام 2024، وستتوفر مع نظام “Lincoln BlueCruise 1.2” بميزة القيادة على الطرقات السريعة دون استخدام اليدين، وبمحرك هجين سعة 2.0 لتر ثنائي الشحن التوربيني.

أعلنت لينكون عن طرح أحدث سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات، نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً لأول مرة بتصميمها المتطور وتوفر مجموعة نقل حركة هجينة، مع التجهيزات المتصلة الجديدة بما فيها نظام “Lincoln BlueCruise 1.2” بميزة القيادة على الطرقات السريعة دون استخدام اليدين بما يتيح تجربة مقصورة داخلية متطورة وغامرة للعملاء عند القيادة.

وتعزز علامة لينكون التجارية مفهوم الملاذ من خلال الجيل المقبل من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم، حيث تم تطوير التصميم الخارجي المميز في نوتيلوس، بينما توفر المقصورة الداخلية المعاد تصورها المزيد من المساحة وتمنح العملاء إحساساً بالهدوء بمساعدة التجارب الجديدة المتصلة. وتقدم نوتيلوس من الداخل لوحة عدادات أفقية جديدة مدمجة في شاشة العرض الرائعة، والتي تعد الأكبر في فئتها وتقدم مستويات غير مسبوقة من الاتصال والتخصيص.

وقالت ديان كريج، رئيسة لينكون: “اشتهرت لينكون بتصميمها الرائع وإتقانها لأكثر من 100 عام. وفي الوقت الذي نتطلع فيه نحو المستقبل، نعيد تعريف تجربة تحويل المقصورة إلى ملاذٍ للراحة لعملائنا. وسترتقي نوتيلوس 2024 بمحفظتنا الغنية وتقدم لعملائنا حول العالم سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة كلياً مع تجارب وتجهيزات متصلة تتيح للسائقين متعة القيادة والهدوء الذي يتطلعون له ضمن مقصورة معاد تصورها تجمع بين الفخامة والتقنيات العالية”. 

تم تصميم وهندسة نوتيلوس لعملاء لينكون من الشباب حول العالم، لنوفر لهم خيارات تقنية وتصميمية ومجموعة نقل الحركة تتناسب مع احتياجاتهم وأنماط حياتهم، وقد تم تطوير مفهوم التصميم الخاص بالعلامة التجارية لتقدم السيارة مساحة رقمية أكثر ديناميكية.

وتحتوي المقصورة الداخلية التي أعيد تصورها على إضاءة محيطية جديدة إلى جانب تفاصيل مستوحاة من الكريستال في جميع أنحاء السيارة تمثل رؤية انعكاس الشمس على الماء، ويأتي مفتاح التبديل ومفاتيح تبديل لوحة العدادات ومقبض الصوت بتصميم لامع يشبه مفاتيح البيانو. وتتميز نوتيلوس بنظام Lincoln Embrace الجديد، حيث تتدفق الإضاءة المحيطة في الأبواب الأمامية والخلفية. وتتيح عجلة القيادة المسطحة من الأعلى للعملاء مدى رؤية أفضل، ما يعطي شعوراً بالانفتاح والحرية.

تأخذكم سيارة لينكون نوتيلوس الجديدة كلياً إلى ملاذٍ مستقبلي متصل، وقد صممت لمساعدة العملاء على الاسترخاء مع تجهيزات تقدم تجربة تجارب حسية جديدة للأصوات واللمس والرائحة.

ومن خلال تقديم تجارب رقمية جديدة بالكامل داخل السيارة، تتيح نوتيلوس للعملاء تخصيص ملاذهم، بدءاً من شاشة اللمس المركزية والتي تمتد على مدى اللوحة المركزية. وتمتد الشاشة الجديدة على لوحة العدادات بالكامل، حيث يمكن تخصيصها لتلبي احتياجات السائق وترفع المعلومات التي يفضلها للمساعدة في إبقاء تركيزهم على الطريق.

بينما تنظم “Lincoln Rejuvenate” التجارب الحسية الخاصة كالإضاءة والصور المرئية للشاشة والتفضيلات الشخصية مثل وضع الجلوس وخيارات التدليك، ما يتيح للعملاء الاسترخاء. ويخلق التناغم السيمفوني مع الرسوم المتحركة عالية الدقة على شاشات العرض وصورةً رقمية ساحرة بناءً على الحالة المزاجية المختلفة.

وكجزء من تجربة “Lincoln Rejuvenate”، ستتوفر نوتيلوس مع ميزة ملطف الجو الرقمي للمقصورة مع ثلاث عبوات عطرية موجودة في مسند الذراع الأوسط، وتشمل عطوراً مثل “ميستيك فورست”، المزيج الترابي مع الروائح الخشبية الغنية من الباتشولي، و”أوزون أزور”، وهو مزيج مميز من الباتشولي العطري وآثار من البنفسج الزاهي و”البنفسج الكشميري”، وهو مزيج من الأزهار البيضاء المميزة والبنفسج الفريد. ويمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة مستويات من الرائحة عبر الخيارات الموجودة في الشاشة المركزية. 

وتوفر التجربة الرقمية الجديدة للسيارة نظام تشغيل لينكون مستويات محسّنة من التخصيص، ما يجعل الاستفادة من ميزة الملاحة والاستماع للموسيقى أكثر سهولة. وسيتمكن العملاء أيضاً من استخدام مزايا تطبيقات “Android Auto” و”Apple CarPlay” من خلال الاتصالات اللاسلكية. كما تزيد مساعدة “Alexa” المدمجة من سهولة التحكم في ميزات نوتيلوس والأجهزة المنزلية الذكية باستخدام الأوامر الصوتية نفسها التي يستخدمها العملاء في منازلهم4. ويمكن للعملاء أثناء توقف السيارة زيادة إنتاجيتهم عبر استخدام التقويم والتخطيط لمسار رحلاتهم.

تتمتع نوتيلوس بأكثر أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والقياسية في فئتها، وتُعد من أوائل السيارات في فئتها المجهزة بميزة القيادة على الطرقات السريعة دون استخدام اليدين بما يمنح السائقين راحة وثقة أكبر عند القيادة في الأماكن المزدحمة أو في الرحلات الطويلة. والآن ومع نظام “Lincoln BlueCruise 1.2″، يمكن للسائقين تجربة نظام مساعدة تغيير المسار باستخدام مدخلات السائق وبنقرة بسيطة على إشارة الانعطاف لتحديد ما إذا كان المسار واضحاً لتقوم السيارة بتغيير المسار بفاعلية، بالإضافة إلى توفير ثقة إضافية عند تجاوز المركبات في الممرات المجاورة بفضل القدرة الجديدة على إعادة التموضع في المسار.

وصُممت تحديثات برامج “Lincoln Enhance”6 للمساعدة في جعل لينكون نوتيلوس تقدم أداءً أفضل مع مرور الوقت، وذلك من خلال تزويدها بتجهيزات جديدة ومحسّنة من خلال قدرة شبكة اتصال 5G، ما يوفر اتصالاً فائق السرعة بالإنترنت لتعزيز تجارب الترفيه الإضافية.

وتتميز نوتيلوس بتصميمها الخارجي الديناميكي الفريد، مع مصابيح أمامية جديدة كلياً بتقنية LED ومصابيح أمامية H2 Pixel متوفرة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الجديدة كلياً بتقنية LED المتحركة. وتمثل عناصر الإضاءة المميزة الجديدة رؤية العلامة التجارية للإضاءة المستقبلية. كما يساهم في التعزيز البصري لنجمة لينكون المضاءة وشريط الإضاءة الأمامي المميز.

وتتمتع نوتيلوس الجديدة بتصميم خارجي جريء بفضل واجهتها الأمامية المتطورة، حيث تبرز الإضاءة المميزة من نجمة لينكون المضاءة إلى شريط الإضاءة الأمامي الكامل. كما يبرز الشبك الأمامي الجديد والمصنوع يدوياً بتفاصيله المميزة.

لمحة عن مستقبل السفر الفعال والفاخر

ستوفر نوتيلوس الجديدة كلياً للعملاء خيارين من المحركات لتناسب أنماط حياتهم، الأول محرك ثنائي الشحن التوربيني سعة 2.0 لتر ومجموعة نقل حركة هجينة وفعالة، والثاني هو المحرك القياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي يولد قوة تصل إلى 250 حصاناً وعزم دوران 275 رطل-قدم مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ويتمتع المحرك الجديد سعة 2.0 لتر بفوائد الوزن الخفيف التي ينتج عنها تحسينات كبيرة فيما يتعلق باستهلاك الوقود.

مع استمرار زيادة شعبية خيارات المحركات الهجينة، ستتوفر نوتيلوس بمحركٍ هجين فعالاً بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني (HEV) ومتوفر في جميع مستويات الطرازات، ويولد هذا المحرك قوة تصل إلى 310 حصان9. كما سيتم ربط المحرك الهجين مع ناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك كهربائي باستطاعة 100 كيلوواط.

وتم تجهيز نوتيلوس بنظام تعليق متكيف ومجموعة من المستشعرات التي تراقب باستمرار حركة السيارة وحركة الأجسام والتوجيه والتسارع وأنشطة الفرملة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز نوتيلوس بخمسة أنماط للقيادة هي العادي والاقتصادي والإثارة والطين والظروف الصعبة، بحيث يمكن للعملاء ببساطة تحديد النمط المناسب والسماح لنوتيلوس بالتعامل مع الطريق.

إتقانٌ لا مثيل له

ابتكر المصممون أسلوباً رشيقاً وسلساً يعمل على زيادة المساحة للركاب باستخدام المواد الفاخرة، كما حرصوا على توفير المزيد من الخيارات للعملاء لإضفاء طابعهم الشخصي على نوتيلوس الجديدة كلياً.

وتضم باقة “Sports Package Appearance”، المتوفرة في جميع الطرازات، طلاء بلونين وعجلات معدنية باللون الأسود اللامع بقياس 22 بوصة، وبيئة داخلية حصرية وعناصر خارجية باللون الأسود المعدني. وتوفر الباقة مظهراً أكثر أناقة وديناميكية وطريقة أخرى للعملاء ليضيفوا طابعهم الشخصي على نوتيلوس. ويتميز النمط الداخلي الحصري بلون أسود أونيكس سبورت بتطعيمات من الألومنيوم وبرمز نحاسي تم تعزيزه بدرزات نحاسية في جميع الأنحاء.

ولتقديم أقصى درجات الرفاهية في لينكون، ستقدم نوتيلوس نمط “Redwood” الجديد والحصري من “Lincoln Presidential”13، بالإضافة إلى نمط “Chalet” الشهير. ويحاكي نمط “Redwood” دفء وجمال غابة الخشب الأحمر بزخرفة مستوحاة من الأشجار.

كما تقدم نوتيلوس نظام الصوت “Revel Ultima 3D” الحائز على عدة جوائز والمزود بـ 28 مكبر صوت تحيط بكل الأجواء وتقدم صوتاً غامراً وثرياً متعدد الأبعاد لا مثيل له. وتوفر المقاعد المجهزة بميزة التحديد بين 24 وضعية للسائق والراكب الأمامي راحة مثالية عند التنقل في نوتيلوس الجديدة كلياً.